News Ticker

ضبط "فنى كهرباء" تعدى على أطباء وأصاب ضابطا بالمنوفية




تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبط أحد الأشخاص الذي قام وآخرون بالتعدى علي الأطباء والعاملين بمستشفى الباجور العام وأصابوا ضابطا و3 من قوات الشرطة.
وكانت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مستشفى الباجور العام قد تلقت بلاغا بوجود مواطن فى حالة هياج وقيامه بكسر الباب الزجاجى لقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وحيازته لقطعة من الزجاج للتعدى بها على الأطباء والعاملين بالمستشفى، وذلك لإدعائه عدم قيامهم بتقديم الرعاية اللازمة له ولوالدته أثناء حضورهما إلى المستشفى نتيجة تعرضهما لحادث تصادم.
وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الباجور للسيطرة على المتهم وضبطه، وتبين أنه يدعى محمد ع.ع (27سنة فنى كهرباء) مقيم بدائرة المركز وسبق إتهامه والحكم عليه فى 5 قضايا ضرب.
وعقب وصول القوات إلى المستشفى فوجئوا بقيام المتهم وبرفقته كل من شقيقه المدعو عبدالفتاح (37سنة موظف) سبق إتهامه فى 4 قضايا ضرب، والمدعو هانى ص.ع (39سنة سائق) سبق إتهامه والحكم عليه فى 5 قضايا، وقيامهم بالتعدى على القوات بالضرب.
وحاول المتهم الأول التعدى على رقيب الشرطة محمد فريد على من قوة المركز بقطعة من الزجاج كانت بحوزته، فقام الأخير بإنذاره إلا أنه لم يمتثل واستمر فى التقدم نحوه فقام بإطلاق عيار نارى فى الهواء لتحذيره، ولكنه لم يرتدع فقام بإطلاق عيار نارى صوب قدمه اليمنى أصابه، وتمكنت القوة من السيطرة على المتهمين وضبطهم ونجم عن ذلك إصابة ضابط و3 أفراد شرطة.
وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما جاء، وبسؤال الأطباء والعاملين المذكورين بالمستشفى أيدوا أقوالهم..وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتى قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد له فى الموعد القانونى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى