News Ticker

وزير الداخلية يزور المصابين فى عمليات سيناء ويفاجئ قسم بولاق




قام اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية صباح الأحد بزيارة ضباط وأفراد الشرطة المصابين بالحملات الأمنية بشمال سيناء; وذلك بمستشفى الشرطة بالعجوزة.
واطمأن اللواء أحمد جمال الدين - خلال الزيارة - على الحالة الصحية للضباط والأفراد من أطباء المستشفى , معربا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأكد وزير الداخلية أن زيارته لهم تأتى تقديرا لجهودهم الحثيثة وما قدموه من تضحيات من أجل الحفاظ على مقدسات الوطن وحماية المواطنين.
من ناحية أخرى , قام وزير الداخلية اليوم بزيارة مفاجئة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور; للتأكد من حسن انتظام الخدمات الأمنية بالقسم خلال اليوم الأول من عيد الفطر المبارك , حيث بالاطلاع على دفتر أحوال القسم, وكشوف المحجوزين بالحجز والتأكد من مطابقتها للعدد الفعلى الموجود بالحجز, بالإضافة الى التاكد من حسن انتشار القوة المكلفة بحماية القسم.
وحث وزير الداخلية ضباط وأفراد القسم على حسن معاملة المواطنين وتقديم الخدمات الشرطية والجماهيرية لهم فى سهولة ويسر, فى إطار إعادة الثقة والعلاقات الوطيدة بين رجل الشرطة والمواطن, باعتبارهما طرفى المعادلة الأمنية.
وتأتى زيارة وزير الداخلية المفاجئة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور فى إطار جولاته المفاجئة التى يحرص على القيام بها مؤخرا للتأكد من حسن انتظام العمل داخل أقسام الشرطة; حيث قام أمس بزيارة قسمى شرطة الأزبكية وحدائق والقبة, وذلك بعد زيارته الأسبوع الماضى والدكتور هشام قنديل رئيس مجس الوزراء لقسم شرطة قصر النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى