News Ticker

مقتل بائع وإصابة 5 بينهم ضابطان فى مشاجرة بسوهاج





لقى بائع متجول مصرعه وأصيب 5 آخرون بينهم ضابطا شرطة, بجروح متفرقة.. كما احترقت 4 محال تجارية وعيادة خاصة, فى مشاجرة كبيرة وقعت بمنطقة الشهيد بدائرة قسم أول مدينة سوهاج بين أهالى منطقتى "الغياتية" و"غرب الكوبرى" بدائرة القسم بسبب خلافات بين باعة جائلين من المنطقتين.
وكان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة كبيرة بمنطقة الشهيد بدائرة قسم أول مدينة سوهاج ووجود متوف ومصابين, حيث انتقلت قوات من الشرطة والأمن المركزي إلى مكان البلاغ وتمكنت من فض المشاجرة والفصل بين الطرفين بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع.
وتبين من المعاينة والتحريات نشوب مشاجرة بين باعة جائلين من منطقتى "الغياتية" و"غرب الكوبرى" بسبب خلافات سابقة بينهما, وعلى أثر ذلك تدخل أفراد المنطقتين وتبادلوا التراشق بالطوب والحجارة وإلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية وقد أسفرت الأحداث عن مصرع بائع متجول يدعى محمد كامل (30 عاما) إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن - تصادف تواجده وقت المشاجرة - وإصابة 3 أشخاص من منطقة "الغياتية" بجروح قطعية متفرقة وطلق نارى كما أصيب ضابطا شرطة بجروح قطعية فى الساعد والرأس عقب التعدى عليهما أثناء تدخلهما لفض المشاجرة ونشبت حرائق فى 4 محال تجارية وعيادة خاصة نتيجة تبادل إلقاء زجاجات المولوتوف.
وتم ضبط 6 متهمين فى المشاجرة وتكليف أجهزة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط باقى المتهمين الهاربين وحرر بالحادث المحضر اللازم.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى