News Ticker

مكتب التنسيق يفتح أبوابه لطلاب المرحلة الأولى ..وخط ساخن للشكاوى




بدأ مكتب التنسيق الرئيسى وفروعه بالمحافظات ومعامل الحاسب الاّلى بالجامعات فى استقبال طلاب المرحلة الأولى الناجحين فى الثانوية العامة ،هذا ويجتمع المجلس الأعلى للجامعات لتحديد أعداد الطلاب المقبولين فى الكليات والمعاهد هذا العام.
وذكر التليفزيون المصرى انه تم تحديد الحد الأدنى 96% لشعبة علمى علوم و93% لعلمى رياضة و82% للشعبة الأدبية وهو ما أشتكى منه أولياء الأمور والطلبة حيث ان هذه النسبة هى بداية المجاميع وتعتبر مرتفعة جداً عن السنوات السابقة.
وتابع ان هناك شكاوى من قبل أولياء الأمور بشأن عدم وجود تعاون من العاملين بالتنسيق ومنع وسائل الإعلام من التصوير أوإجراء حوارات مشيراً الى انه تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين وهو 19468.
وأضاف انه من المقرر ان تستمر المرحلة الأولى 5 أيام من الساعة 9 ص وحتى 4 م على ان تمتد ساعات العمل الى السابعة مساءاً اليوم الأخير.
وأشار الى ان الطالب امامه طريقتان لإبلاغ رغباته إما بالدخول على موقع مكتب تنسيق الجامعات أو بوابة الحكومة الالكترونية لملء رغباته أو يأتى لاحدى الجامعات وتم تخصيص كلية الهندسة وحاسبات عملاقة لتلقى الرغبات على ان يختار 48 رغبة حتى لا تفوته اى منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى