News Ticker

منع صرف الأسمدة والتقاوى للمتعدين على الأراضى الزراعية باسيوط




شدد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على ضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ومنع أية تعديات جديدة وتنفيذ قرارات الإزالة الفورية بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية والأمن.
وأكد أن أي متقاعس في تنفيذ الإجراءات ستتم معاقبته مشيراً إلى تغليظ عقوبة المتعدين على الأراضي الزراعية لحد منع صرف الأسمدة والتقاوي للأراضي المتعدى عليها.
كما أكد على التصدي بكل حسم لعمليات تهريب الدقيق واسطوانات البوتاجاز وجميع السلع المدعمة للمواطنين منوها عن تكوين لجنة لتقييم المراكز والقرى ، ورصد مكافأة لأفضل مركز مع إقصاء جميع المسئولين المقصرين فى عملهم بالمحافظة .
جاء ذلك فى بيان الاحد عن خلال لقاء المحافظ بمسئولي الزراعة والتموين والوحدات القروية بجميع مراكز المحافظة بحضور اللواء يعقوب إمام السكرتير العام لحثهم على العمل بجدية خلال المرحلة القادمة وبدء اتخاذ خطوات جادة نحو تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.
وأوضح المحافظ أن النظافة تأتي على رأس المهام المنوط بها رؤساء المراكز والقرى ولا تهاون فيها ، مؤكدا على توعية المواطنين قبل القيام بأية إزالات ليتم منحهم الفرصة لتوفيق أوضاعهم ، وطالب المحافظ بتحسين نوعية رغيف الخبز الذي يقدم للمواطن ، والأخذ بيد من حديد على المتلاعبين فى السوق السوداء، من خلال المتابعات خاصة فى أوقات عمل المخابز .
وقال البرعى "من غير المقبول اعتبارا من اليوم أن تكون هناك ثورة عظيمة ذات قيم ومبادئ تغير معها كل شيء ولا نواكب هذا التغير إلى الأفضل فسوف نرى فى الفترة القادمة تطويرا فى المنظومة القومية من خلال مشروعات ضخمة لتحسين نوعية الحياة وتمكين المواطنين من حياة كريمة " واختتم الاجتماع بقوله ( لا شفاعة لمسئول منكم عندي إلا بعمله وخدمته للمواطن فى بلده ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى