News Ticker

البرعى يرفع رواتب موظفي المرور وغرامات لرؤساء الأحياء على قطع الأشجار




وافق اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على رفع رواتب العاملين المؤقتين الجدد بإدارة مرور أسيوط إلى 750جنيها للمؤهل العالي و550جنيها للمؤهل المتوسط وفوق المتوسط وذلك بناءا على المذكرة التي تقدم بها العميد عادل زكى مدير المرور بالمحافظة لتحسين مستوى معيشة العاملين .
وقرر اللواء السيد البرعي تغريم رؤساء الأحياء والمدن 50جنيها عن كل شجرة ذابلة أو تم قطعها في الشوارع والميادين يتم مشاهدتها خلال جولاته التفقدية وقال المحافظ إن الاهتمام بالأشجار المزروعة في الطرق الداخلية ورعايتها مسئولية التنفيذيين في هذه المناطق .
و انتقد المحافظ التباطؤ الشديد في منظومة النظافة واتهم رؤساء الأحياء بالتقصير مطالباً ببذل المزيد من الجهد لتنفيذ خطة الـ100يوم الأولي لرئيس الجمهورية ... جاء ذلك فى بيان الخميس عن توصيات اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء مجالس المراكز والمدن .
وقد وجه البرعي خلال الاجتماع تكليفات إلى رؤساء المدن والمراكز بإعداد بيانا دورياً يتضمن التعديات على الأراضي وقرارات الإزالة الصادرة لها .ودعا لتغليظ العقوبات على المخالفين والمتعدين مؤكدا على ضرورة التصدي للمخالفات والباعة الجائلين في كل مكان . كما انتقد المحافظ تخاذل مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سرعة حل مشكلات الصرف الصحي الناجمة على انفجار مواسير الصرف بالمناطق المختلفة وصعوبة السيطرة عليها .
وناقش المحافظ خلال المجلس التنفيذي موقف تنفيذ الخطة الموحدة لعام 2012/2013 حيث اعتمدت وزارة التخطيط والتعاون الدولي 183مليون جنيه لمشروعات الخطة وتم توزيع الاعتمادات على هذه المشروعات وفقاً للأسس والمعايير في إطار آليات تطبيق اللامركزية على الوحدات المحلية لمراكز المدن والقرى والمشروعات المشتركة .
وقد تم إخطار الوحدات بالمبالغ المخصصة من اعتمادات الخطة الموحدة وجارى تجميعها لإعدادها في صورتها النهائية على مستوى المحافظة وأمر المحافظ بسرعة طرح المشروعات للبدء في تنفيذها الفعلي خلال الأيام القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى