News Ticker

برنامج «الشعب يسأل والرئيس يجيب».. «مرسي»: مصر ستشهد نموذجا يحتذي في العمل والعبادة خلال رمضان - فيديو





وجه الرئيس محمد مرسي التهنئة للشعب المصري أجمع وللعاملين بالإذاعة المصرية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.. مؤكدا أن مصر ستشهد خلال رمضان نموذجا يحتذي به في العمل والعبادة الصحيحة.

وقال مرسي في مقابلة خاصة مع أسرة برنامج "الشعب يسأل والرئيس يجيب" والذي بثت أولى حلقاته مساء اليوم "الجمعة" عبر موجة شبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية "كل عام وأنتم جميعا بخير..كل عام والإذاعة المصرية والمستمعين بخير..كل عام  والشعب المصري أجمع بخير..أعاد الله شهر رمضان على الجميع باليمن والبركة والتوفيق إن شاء الله".

وخص الرئيس مرسي الإذاعة المصرية بكلمة في أولى حلقات برنامج "الشعب يسأل والرئيس يجيب" فيما يلي نصها.. "بسم الله الرحمن الرحيم..الإخوة الكرام..السيدات والسادة..الشعب المصري الحبيب..أهلي وعشيرتي من المسلمين والمسيحيين.. شهر رمضان مناسبة عظيمة وعالمية لكل المصريين سواء داخل مصر أو خارجها.. وهو أيضا شهر الخيرات والبركات والانتصارات في التاريخ الإسلامي، ونذكر منها موقعة بدر.. كما نذكر في التاريخ الحديث تحرير الأراضي المصرية والعبور العظيم وانتصار الجيش المصري والشعب المصري حينئذ في العاشر من شهر رمضان".


واسترد قائلاً: "أيها الأحباب والمستمعون الكرام في أنحاء الأرض.. أينما وجدتم في مصر والعالم العربي والإسلامي والعالم كله.. أهنئكم من قلبي بحلول الشهر الكريم.."يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون".

"أسأل الله العظيم لكم صياما مقبولا وقياما دائما نعتاد عليه حسبة لربنا عز وجل في رمضان وأيضا بعد رمضان والقرآن الكريم خير معين.. فرمضان شهر الخير والبركة والعمل وأيضا الإنتاج الوفير وترشيد الاستهلاك وحب الوطن..نشر المحبة بيننا جميعا في رمضان.. حسن الصلة بالله في رمضان..التواصل والقبول في رمضان..هيا بنا إلى الحب وإلى الإنتاج وقضاء حوائج الناس".

واضاف بالقول: "أيها الأحباب والمستمعون الكرام.. مصر في رمضان ستشهد نموذجا يحتذي به في العبادة الصحيحة كما يفهمها المسلمون..وكل عام وأنتم بخير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى