News Ticker

الرئيس يبحث مشاكل أهل المنوفية



كان مجلس المحافظين قد عقد مساء الاثنين اجتماعا برئاسة رئيس الجمهورية ، و أكد خلاله الرئيس علي عدة محاور ونقاط تمس المشاكل الأساسية والحياتية للمواطن المصري .
كما أوصى الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بضرورة أن يولي أهالى المحافظة رعايته الكاملة ويعمل علي حل مشاكلهم .
وفي سياق تنفيذ تكليفات الرئيس ،كلف محافظ المنوفية رؤساء المدن والأحياء بضرورة رفع مستوي النظافة ووضعها كهدف استراتيجي خلال الفترة القادمة .
وقد شرح اللواء يس طاهر لرؤساء المدن ونوابهم خطة العمل خلال المرحلة القادمة مؤكدا أن العمل الميداني فى الشارع هو الأساس مشيرا إلي أن أي قيادة كبيرة أو صغيرة ستتواجد بين الجماهير وتتعامل مع المشكلة فى مكانها .
واضاف أنه تم تقسيم المحافظة إلي 3 قطاعات سيشرف علي كل قطاع قيادة من قيادات المحافظة وأن المحافظ سيقوم بالمرور فى الشارع علي جميع القطاعات للتأكد من تنفيذ التوجيهات ونظافة الشوارع بصورة مرضية للجمهور قبل القيادة مؤكدا أن رضا المواطن هو معيار التقييم للجميع .
من جانبه، أكد اللواء محمد عزت سكرتير عام مساعد المحافظة أنه سيتم تقسيم ورديات العمال إلي ورديتين من الساعة 7 إلي الساعة 2 ومن الساعة 2 إلي الساعة 9 إضافة إلي وردية إضافية من السادسة صباحا إلي التاسعة صباحا بهدف المساعدة فى رفع القمامة قبل خروج الموظفين والطلاب للشوارع موضحا أنه تم تجهيز 3 لجان للمتابعة والتقييم علي قطاعات المحافظة الثلاثة .
وأكد المحافظ ضرورة التعامل مع الشوارع الفرعية مثل الاهتمام بالشوارع الرئيسية وأنه سيمر عليها بنفسه للتأكد من رفع تجمعات القمامة منها مؤكدا أنه سيكون هناك بعض الحوافز للمجيدين ومحاسبة شديدة للمقصرين مشددا علي كل القيادات التعامل مع مشكلة النظافة بداية من تجمعات القمامة فى الشارع وليس من خلف المكاتب منوها أنه أول من سينزل للشارع ويتعامل مع المشكلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى