News Ticker

الجيزة تواصل حملات ازالة الاشغالات " بطوابق فيصل "




قامت محافظة الجيزة فى أقل من 48 ساعة بحملتها الثانية المكبرة لمنطقة طوابق فيصل بفروعها الثلاث التابعة لحى الهرم وذلك بالتنسيق مع الاجهزة الامنية فيما كانت المحافظة قد قامت الاربعاء الماضى بحملة مماثلة لنفس المنطقة .
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ان الحملة تستهدف رفع جميع الاشغالات من نهر الطريق وأمام المحلات التجارية ومحلات بيع الخضروات والفاكهة والتى اعادت الانضباط المرورى بالشوارع مرة أخرى مما اثر بالايجاب ايضا على تحسن الحركة المرورية بشارع فيصل الرئيسى .
وأكد المحافظ -عقب مشاركتة فى الحملة - ان السلوكيات التى يتبعها أصحاب المحلات لعرض منتجاتهم من تعدى على حرم الطريق وعرض بضائعهم واقامة الخيام وعمل الوصلات الكهربائية وتعليق اللوحات الاعلانية بدون اى وجه حق لهم يجب الوقوف امامهم بحزم فهى تتسبب فى اعاقة حركة المارة والسيارات.
من جانبه، أضاف اللواء فتح الله الجندى رئيس حى الهرم ان الحملة فى يومها الثانى استمرت فى رفع الإشغالات من شوارع الصفا والمروة , كعبيش , والمنشية إلى جانب ازاله مواقف السيارات والتوك توك العشوائية وبالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل تم رفع نواتج تلك الإشغالات ورفع جميع المخلفات والقمامة من تلك الشوارع .
واكد رئيس الحى انه تم تنظيم حملات نظافة كبيرة على الشوارع بمعدات الكنس الالى وتم رفع الاتربة والمخلفات الصلبة بالاضافة الى اعمال التجميل والدهانات وتركيب البردورات الجديدة للارصفة .
وأجرى الدكتور على عبد الرحمن حوار مفتوح مع المواطنين استمع خلاله لمشكلاتهم وارائهم فى الخدمة المقدمة لهم حيث اكد الاهالى ضرورة استمرار هذه الحملات لما يعانوه من ظاهرة الاشغالات .
فى سياق أخر، التقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة واحدى السيدات التى طلبت علاج ابنها المريض على نفقة الدولة مما دفع المحافظ بالاسراع الى الموافقة على تحويل طلبها لوكيل وزارة الصحة بالجيزة الدكتور عبد الحليم البحيرى لمتابعة طلبها واتخاذ الاجراءات اللازمة لعلاج ابنها المريض وتسهيل اجراءات علاجة على نفقة الدولة بمستشفى ام المصريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى