News Ticker

حريق هائل شب في مصنع للمواد البلاستيكية بالعبور




أنقذت العناية الإلهية، المنطقة الصناعية بالعبور، من كارثة محققة، إثر نشوب حريق هائل، اليوم الجمعة، في مصنع للصناعات البلاستيكية، بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور.

حيث انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها للمصانع والمباني المجاورة.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل بمصنع للصناعات البلاستيكية بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، لينتقل على الفور، اللواءان محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، وعرفة عمارة، مساعد المدير لقطاع الجنوب، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث وسيارات الإطفاء لإخماد النيران.

وقد تمكنوا من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران لمنع امتدادها لباقي المصانع المجاورة، حيث تبين أن الحريق شب في مصنع «الاتحاد للصناعات البلاستيكية» المقام على مساحة 1000 متر، ومكون من 4 طوابق؛ وأن النيران اشتعلت في مخزن المواد البلاستكية للمصنع، بسبب ماس كهربائي وامتدت إلى باقي المصنع، وقدرت الخسائر المبدئية للحريق بنحو 2 مليون جنيه. تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونها، وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى