News Ticker

وزير الأوقاف يجدد تحذيره لأئمة ودعاة الوزارة بعدم تلبية دعوات لزيارة إيران


جدد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى تحذيره لأئمة ودعاة الوزارة بعدم الاستجابة لتلبية الدعوات الإيرانية للسفر إلى إيران وترك رسالتهم ومنابرهم خلال شهر رمضان بدون موافقة السلطات المختصة وجهات عملهم مشددا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة مع من يثبت فى حقه السفر لإيران بدون موافقة الوزارة وإحالته للشئون القانونية .
وأكد وزير الأوقاف - فى تصريح له السبت - حرص الوزارة الشديد على إيفاد وعاظ وقراء إلى مختلف الدول العربية والإسلامية والأوربية وتلبية طلباتها من هؤلاء الأئمة لإحياء ليالى شهر رمضان ونشر الدعوة الإسلامية الصحيحة بتلك الدول, غير أن الوزارة لم تتلق أية طلبات رسمية من إيران , مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بمهمتها لمواجهة التحديات المعاصرة بالداخل والخارج ورفع كفاءة الدعوة من خلال علمائها وأئمتها.
كما أكد الدكتور القوصى متابعته الشخصية واليومية لتنفيذ الخطة التى وضعتها الوزارة خلال شهر رمضان وتتضمن عقد لقاءات وملتقيات ثقافية وفكرية دينية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم وأداء صلاة التراويح بجزء كامل يوميا فى بعض المساجد الكبرى.. منبها على مديريات الأوقاف بكل محافظات الجمهورية المتابعة المستمرة لتنفيذ الخطة وإعداد تقرير يومى بها للقوف على أى معوقات وتذليلها مباشرة.
وشدد على أئمة ووعاظ الوزارة الالتزام بأداء رسالتهم فى ذلك الشهر الكريم وتحمل مسئولية نشر الدين المعتدل أمام الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى