News Ticker

الجيزة:إلغاء أعمال حفر الطرق بنهار رمضان وقصرها على الفترات الليلية




قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تفويض رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحسين عمليات النظافة العامة والقيام بمسئوليتهم الكاملة فى هذا القطاع الهام وعدم التراخى فى أعمال رفع القمامة والمخلفات.
وأكد المحافظ أنه بمناسبة حلول شهر رمضان تقرر أن تكون أعمال الطرق من رصف وخلافه خلال الفترات الليلية من 12 مساءاً وحتى 7 صباحاً وإلزام شركات الرصف والمقاولات بتنفيذ ذلك على أن تكون الأعمال خلال النهار بعيداً عن نهر الطريق حتى لا تؤثر على حركة المرور والسيارات .
وقال المحافظ لرؤساء الاحياء والمدن والمراكز:"اتقوا الله فى حقوق المواطنين" وان المواطن لن يرحم المقصرين فى اداء واجبهم وان مايهم النا اولا واخيرا هو الحصول على خدمات متميزة
وكلف المحافظ كل رئيس حى أو مركز أو مدينة بعمل تقسيمات ومربعات ومناطق وتخصيص مسئول لكل منطقة وتحديد نقاط مناولة لنقل المخلفات منها إلى المقالب العمومية .
جاء ذلك خلال الإجتماع العاجل الذى عقده المحافظ مساء اول أمس مع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بحضور نائبه اللواء محمود عشماوى ومحمد الشيخ السكرتير العام .
وشدد المحافظ خلال الإجتماع على إجراء تقسيم داخلى لكل حى وتحديد مشرفين على كل منطقة أو قطاع من الشباب لإعداد تقارير عن السلبيات الموجودة وأماكن التراكمات وسرعة توجيه الحملات لها.
وكلف الدكتور على عبد الرحمن المحاسب طارق عبد الشافى رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة بإلزام الشركات الوطنية المتعاقد معها بأحياء بولاق الدكرور والعمرانية وجنوب الجيزة والهرم بالقيام بمسئوليتهم التعاقدية بالإتفاق مع متعهدين لأعمال الجمع المنزلى وتنفيذ البند المنصوص عليه فى التعاقد وفى حالة الإخلال بذلك، يقوم كل حى بالإتفاق مع متعهدين ومقاولين لعلاج أى سلبيات أو تراكمات وذلك خصماً من مستحقات الشركة المقصرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى