News Ticker

منتخب مصر "للصم" يحقق فوزا غاليا ويتأهل لنهائي كأس العالم




حقق منتخب مصر لكرة القدم للصم فوزا غاليا على منتخب أوكرانيا الأربعاء في مباراة نصف النهائي ليتأهل بذلك لخوض المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للصم أمام تركيا الدولة المضيفة السبت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة التركية أنقرة.
وتمكن منتخب مصر من الفوز في مباراة اليوم ضد الفريق الاوكراني بركلات الترجيح (4/5) بعد أن تعادل في الأشواط الإضافية (1/1).

وهذه هي أول مرة يتأهل فيها منتخب مصر لكأس العالم للصم، وبالطبع أول مرة يتأهل فيها لدور النهائي.

حضر المباراة السفير المصري لدى تركيا عبدالرحمن صلاح وهنأ الفريق على الفوز المستحق على المنتخب الأوكراني، والذي حرص على حضور معظم مباريات الفريق المصري.
وخاض المنتخب المصري مباراة اليوم أمام منتخب أوكرانيا في ظل موجة طقس حارة غير مسبوقة تعم أنحاء تركيا وصلت فيها درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية مع إصرار أفراد الفريق على الصيام.
وقد فاز منتخب تركيا في مباراة ضد روسيا.
وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد تغلبه على المنتخب الألماني بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت أول أمس.

وكان المنتخب المصري قد فاز في جميع مبارياته في دور المجموعات وذلك على كل من أوزباكستان (5-0)، واليابان (2-1)، وأسبانيا (1-0)، ليأتي في المركز الأول للمجموعة الثانية ويتأهل للدور النهائي.
وتشارك مصر ببعثة قوامها 28 فردا منهم 23 لاعبا و4 إداريين ويرأس البعثة إبراهيم أمين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، ويدرب الفريق فؤاد عبدالحميد المدير الفنى، ونجاح عبدالنبى المدرب العام، وحمادة حسنى أخصائي العلاج الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى