News Ticker

تويتر: بعد قرار عودة البرلمان.. "لك الله يا مصر"


عبيرالرملى

 تباينت ردود الأفعال بشأن قرار الرئيس المصري محمد مرسي بعودة البرلمان، رغم قرار حله سابقا، عبر الموقع الاجتماعي تويتر، بين مؤيد ومعارض، إذ وجد البعض في ذلك فرصة للتذكير بأن مستقبلا مظلما قد يكون بانتظار مصر، بينما فضل آخرون التذكير بأن مرسي لا يزال في بداية حكمه، ولا بد من إعطائه الفرصة الكافية لإتمام مهامه.
وفيما يلي بعض من هذه التغريدات التي وردت على تويتر:
nawaranegm@: انا مبسوطة من لجان الاخوان اللي بتقول إن ‎‫مرسي‬‏ مضطر يرجع البرلمان عشان يعرف يطلع المساجين… على فكرة دول دخلوا السجن والبرلمان شغال.
Hazim_Azim@: المعركة الحقيقية هي الدستور! هذا البرلمان مؤقت في النهاية لمدة عدة شهور! وقد رأينا أداءه! القضية هنا هل نحترم قرار الدستورية ام لا؟
ElBaradie@: القرار التنفيذي بعودة البرلمان هو إهدار للسلطة القضائية ودخول مصر فى غيبوبة دستورية وصراع بين السلطات. لك الله يا مصر!
AymanNour@: لم أكن أفضل عودة البرلمان لأسابيع ثم حله ... كان الأفضل انتظارالدستور، وإجراءالانتخابات، وعدم الدخول في أزمات، خاصة وأننا في أيام الإجازة البرلمانية.
MYousrySalama@: لماذا يلزمونني بأن أفرح بعودة هذا البرلمان؟ وإذا لم أفرح هل أكون في صف واحد مع العسكري والفلول مثلا؟ هل نحن بهذا القدر من ضعف الذاكرة؟
AsmaaMahfouz@: انا مؤيدة لقرار مرسي بعودة البرلمان وهدعمه بكل اللي اقدر عليه. لكن ضده في عدم اتخاذ قرار بالعفو عن المعتقلين، وهعمل اللي اقدر عليه للعفو عنهم.
amrwaked@: رجاء من كل قاضي عامل فيها دستوري قوي وبيشتم في قرار مرسي بعودة البرلمان يشرح رأيه في دستورية حكم العسكر وحكاية تشريع العسكر للمدنيين دي.
HamdeenSabahy@: قرار إعادة البرلمان تعدي على أحكام القضاء وإهدار لدولة سيادة القانون. نرفض سعي اي طرف للسيطرة على سلطة التشريع، كما رفضنا سيطرة المجلس العسكري.
khaledsaaleh@: قرار السيد الرئيس محمد مرسي بعودة البرلمان المنتخب انتصار للشرعية والشعب، وليس للمجلس العسكري الإعتراض على السلطة الشرعية المنتخبة.
Asadx@: انتقدت دائما أداء البرلمان وأقف موقف المعارضة للإخوان، لكنني أرضى بمن انتخبهم الشعب ولا أقبل انقلاب العسكر عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى