News Ticker

قنصل مصر فى بنغازى: إنهاء مشكلة المحتجزين المصريين فى ليبيا




صرح السفيرأشرف شيحة قنصل مصر العام فى بنغازى والمنطقة الشرقية الليبية بأنه تم إنهاء مشكلة المصريين المحتجزين فى مطار بنغازى مساء اليوم الأحد بناء على تعليمات الرئيس محمد مرسى وبالتنسيق بين وزيرى الخارجية محمد كامل عمرو والسيد وزير الطيران المدنى..مضيفا بأن طائرة مصرية تابعة لشركة "مصر للطيران" قد قامت مساء اليوم الأحد بنقل 250 مصريا من مطار "بنبنا" بمدينة بنغازى فى طريقهم إلى مطار طرابلس الدولى.
ووجه السفيرأشرف شيحة فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الأحد   الشكر للسلطات الليبية خصوصا المسؤولين عن مطار بنغازى لتعاونهم مع السلطات المصرية بالرغم من الظروف الأمنية الصعبة فى بنغازى اليوم ..موضحا أن المهمة الكبيرة فى إنهاء مشكلة المصريين المحتجزين فى بنغازى شارك فيها المسؤولون فى مكتب مصر للطيران فى مدينة بنغازى، وأعضاء القنصلية المصرية فى بنغازى.
وأشار السفير إلى استمرار توافد المصريين العائدين عبر الطريق الساحلى فى ليبيا من عند منطقة الوادى الأحمر قرب مدينة "سرت" الليبية بسبب منعهم من التوجه من بنغازى إلى طرابلس وسيطرة الكتائب المسلحة الليبية على هذه النقطة من الطريق.. موضحا أنه تم تسفير 275 من المصريين من بنغازى إلى طرابلس على شركتى البراق والخطوط الأفريقية التابعتين لليبيا، نظرا لإضراب الطيارين الليبيين على الخطوط الجوية الليبية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى