News Ticker

سرقة رواتب العاملين في كهرباء سنورس تحت التهديد المسلح



سرق مجهولون رواتب العاملين بشركة كهرباء مصر الوسطى بسنورس البالغة قيمتها 234 ألف جنيه , بعد أن اعترضوا طريق السيارة التي تقل مندوب الصرف والسائق وأشهروا الأسلحة وتعدوا على أحدهما بالضرب واستولوا على رواتب شهر يوليو وهربوا بعد ارتكابهم للحادث.
كان اللواء صلاح العزيزى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد طارق زيدان مأمور مركز شرطة سنورس يفيد ببلاغ تقدم به عمر عبد الباقي ( 35 سنة) مندوب صرف الرواتب بهندسة كهرباء سنورس , بتعرضه وسائق السيارة رقم 2857 ق .د أ و يدعى رمضان شعبان( 38 سنة) للسرقة بالإكراه بطريق مدينة سنورس - بيهمو وسرقة مبلغ 234 ألف جنيه قيمة رواتب العاملين بهندسة كهرباء سنورس والذين يقدر عددهم بحوالي 200 مهندس وفني وعامل .
وأكدا في أقوالهما أن سيارة يستقلها مابين 5 إلي 6 أشخاص يحملون الأسلحة اعترضت طريقهم وأجبرت سائق شركة الكهرباء على التوقف بالطريق واستولى اللصوص على الرواتب وتعدوا بالضرب على سائق السيارة بشومة وأطلقوا نيران أسلحة آلية في الهواء وحطموا جزء من السيارة وهربوا.
انتقل العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث المركز ومعاونه الرائد محمد حافظ إلى مكان الحادث وعاينوا السيارة على الطبيعة واستمعوا لأقوال المجني عليهما والشهود لجمع المعلومات حول الحادث لتحديد الجناة , وأخطرت نيابة سنورس التي تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى