News Ticker

مدير أمن السويس: تم تحديد مكان الفتاة المختطفة بمنطقة "الايمان"




صرح اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس, أن جهود رجال الشرطة بالسويس تتواصل حاليا من أجل إعادة الفتاة التي حررت أسرتها محضرا بقسم شرطة الأربعين بأختطافها من منطقة الأيمان السكنية , وأنه تم تحديد مكان الفتاة حاليا وقال عادل رفعت, إن قضية الفتاة ليست أكثر من خلافات عائلية وهذا ما توصلت اليه تحريات المباحث بشأن القضية , مؤكدا على أن قوات الأمن ستقوم بإعادة الفتاة إلي أسرتها خلال الساعات القادمة .
وكان مدير أمن السويس, قد تلقي بلاغا من محمود دياب موظف بهيئة قناة السويس بقيام أشخاص باختطاف نجلته مروة 25 عاما من داخل أحد الشوارع الرئيسية بمنطقة الأيمان السكنية التابعة لحي الأربعين , وأن الخاطفين قاموا بإصابة خطيبها الذي كان متواجدا معها واسمه كريم حسين بطلق ناري بالقدم وحرر محضر بالواقعة رقم 49 جنايات قسم شرطة الأربعين.
من جهة أخرى , قام أهالي منطقة عرب المعمل بالسويس بقطع طريق شارع صلاح نسيم إحتجاجا على قيام أبناء قبيلة بدوية تسكن جبال عتاقة بالسويس باطلاق رصاص على المواطنين مما تسبب في إصابة أحد سكان منطقة عرب المعمل , وتم نقل المصاب إلي مستشفى السويس العام.
وقال اللواء عادل رفعت , إنه تم إرسال رئيس مباحث قسم فيصل وقيادات أمنية إلي الأهالي من أجل إقناعهم بإعادة فتح الطريق , خاصة وأن الأهالي بقطعهم للطريق يتسببون في تعطيل جهود رجال الشرطة للقبض على الجناة .
وأكد عادل رفعت , أن من أطلق الرصاص على المواطنين وأصاب المواطن لن يترك , وأنه وعد الاهالي بأن الشرطة لن تترك الجناة خاصة أنه يوجد مصاب بطلق ناري موجود حاليا داخل مستشفى السويس العام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى