News Ticker

عاملون بكليوباترا: أبو العينين أوفى بجميع التزاماته




طالب العاملون في مجموعة شركات " كليوباترا للاستثمار" وسائل الإعلام الاستماع إلى صوت الأغلبية العظمى الشريفة من العاملين في المجموعة والتحقق من المعلومات المغلوطة التي تروجها هذه العناصر حفاظًا على كيان اقتصادي مصري كبير وحفاظًا على مستقبل العاملين فيه وأسرهم.

وأكد العاملون بحسب البيان الصادر من المكتب الاعلامى لابو العينين -الثلاثاء- رفضهم بالإجماع ممارسات أفراد اللجنة الإدارية بمصانع المجموعة بالسويس وبالعاشر من رمضان، والقلة التي تتواطأ معهم ، والذين يدعون كذبا أنهم ممثلون لجموع العمال . وما يقوم به على مدى أكثر من 16 شهرًا من أعمال تحريضية ضد إدارة المجموعة وما يروجون له من إشاعات كاذبة واتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة، تهدف إلى تشويه سمعة المجموعة.

وأكدوا أن هذه الأعمال هي مخطط مدبر لإسقاط مجموعة كليوباترا، وهدم كيانها وصروحها وسمعتها التي ساهموا في بنائها على مدى أكثر من 30 عامًا. وقالوا: "كشهود عيان فإن جميع العاملين في المجموعة يحصلون على حقوقهم كاملة، والتي تتمثل في أن معدل الأجور بالمجموعة يفوق ضعف أو ثلاثة أضعاف أجور العامليـن بالشركـات المماثلـة، واستجابة إدارة المجموعة لمطالب العاملين وقامت بزيادة مرتبات جميع العاملين 500 جنيه مقطوعة في بداية عام 2011، رغم ما أدى إليه ذلك من خسائر.

وأضاف العاملون أنه لم يتم الاستغناء عن أي عامل رغم أن المصانع تعمل بـ 40% من طاقتها كما أنهم يتمتعون بالحد الأقصى للمرتب التأميني وقيمته 875 جنيها.

وأكد العاملون رفضهم واستنكارهم الشديد للتصرفات التي قام بها أفراد اللجنة الإدارية ، والتي تتمثل في احتلال المصانع بالقوة والتشهير وسب وقذف إدارة المجموعة، واحتجاز الخبراء الأجانب لمدة 6 أيام مما أساء لسمعتنا كعاملين بالمجموعة وسمعة بلدنا، ووقف الإنتاج لفترات طويلة، وتعديهم بالضرب بالأسلحة البيضاء على المديرين بالمصانع ومنعهم من ممارسة عملهم أو دخول المصانع.

وكان رجل الأعمال محمد ابوالعينين رئيس مجلس إدارة شركة "سيراميكا كليوباترا" قد اكد ان هناك بعض الدخلاء على عمال مصانعه البالغ عددهم 25 الف عامل يحاولون اقناع العمال بالاعتصام واغلاق المصانع وقاموا باغلاق مخازن الوكلاء، الامر الذى تسبب فى إيقاف حركة البيع المحلى والخارجى، مؤكدا ان هؤلاء العمال يتلقون يوميا الطعام والبانجو والترامادول مقابل استمرارهم وتحفيز زملائهم على التخريب.
بيان العاملين في مجموعة كليوباترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى