News Ticker

الخميس...موظفو الضرائب ينظموا وقفة احتجاجية أمام قصر الرئاسة




أعلن موظفو الضرائب عن تنظيمهم تظاهرة الخميس فى تمام العاشرة صباحا أمام القصر الرئاسى بالقرب من بميدان روكسى بسبب استمرار وقفهم عن العمل وعدم صرف مستحقاتهم النتأخرة.
كانت المحكمة التأديبية للصحة والمالية قد أيدت الأحد 7 يوليو باستمرار قرار رئيس مصلحة الضرائب بوقف 49 موظفا لمدة 3 شهورعن العمل أو انتهاء التحقيق أيهما أقرب،الامر الذى أثار غضب الموظفين وبداوا فى ترديد هتافات ضد المجلس العسكرى.
كان عدد من موظفى الضرائب وصلوا إلى 50 موظفا قد أقاموا وقفات احتجاجية 13 مارس 2012 أمام وزارة المالية بسبب الفسادالمالى على حد قولهم،ولم يتم الإستجابة لهم مما دعاهم لاقامة وقفة أخرى فى 20 مارس 2012.
وأوضح المنسق الاعلامى لاعتصام موظفى الضرائب عمرو رمضان أنهم فوجئوا فى 27 مارس بصدور عدة قررات منها ايقافهم عن العمل وتحويلهم للمحكمة التأديبية والنيابة الإدارية وخصم نصف مرتباتهم.
وأضاف رمضان أنه صدر قرار فى 7 مايو 2012 بصرف مرتباتهم إلا أنهم فوجئوا برفض الوزارة تنفيذ القرار ،مؤكدا أن منيرة القاضى رئيس قطاع المناطق الضريبيبة هى التى أوقفت أجورهم رغم أنها أقل فى التسلسل الوظيفى من رئيس مصلحة الضرائب و ووزير المالية ورغم أن قررا أجورهم صادر من رئيس المصلحة إلا أنهم لم يستطيعوا صرف أجورهم .
وأكد الموظفين انه صدر قررا فى 27 يوينو 2012 بالعودة للعمل إلا أن منيرة القاضى أصدرت إشارة تليفونية برفض عودتهم للعمل ،رغم أن ذلك ليس من سلطاتها وهو أمر غير قانونى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى