News Ticker

إحباط محاولة 94 شابا الهجرة غير الشرعية لإيطاليا


أحبطت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالتعاون مع مخابرات حرس الحدود بأبوقير محاولة 94 شابا الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط .

كان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من قوات حرس الحدود بأبوقير يفيد ضبط 94 شابا معظمهم صغار السن من محافظات (المنوفية , الغربية , الشرقية , الدقهلية , أسيوط , القليوبية , الإسكندرية , البحيرة , القاهرة , كفر الشيخ) حال تواجدهم بأحد المدقات بمنطقة المعدية بإدكو , تمهيدا لاستقلالهم عائمات صيد , لقيامهم بالهجرة غير الشرعية لإيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط .

كما تم ضبط المدعو عبدالهادى عبدالكريم البربرى من محافظة كفر الشيخ بحوزته تليفون محمول يعمل بالقمر الصناعى , و بعض ادوات الملاحة للمساعدة فى توجيه المركب .

وبمواجهته اعترف بتقاضيه مبالغ مالية من الشباب تتراوح بين 35 و40 ألف جنيه من كل شاب مقابل تسفيرهم لدولة إيطاليا , بالاشتراك مع كل من الأشقاء عماد باهى , وإبراهيم , وجابر باهى , والشحات خضر أبو نار " وشهرته أبو شهاب " ..و تم تحرير محضر بالواقعة ,وقررت النيابة العامة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم المضبوط , وتسليم عدد 21 حدث لأهليتهم , وإخلاء سبيل باقى المتهمين بضمان محل إقامتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى