News Ticker

ضبط 5100 طن أقماح غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبية




نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية فى ضبط 5100 طن أقماح غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها على مطاحن الخبز بالقليوبية.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية أكدتها التحريات السرية, مفادها قيام المدعو سعيد س.ع (29 سنة أمين صومعة للحاصلات الزراعية), بتخزين كميات كبيرة من الأقماح المحلية غير صالحة للاستهلاك الآدمى والشروع فى توزيعها على المطاحن لطحنها رغم عدم صلاحيتها.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط كمية كبيرة من الأقماح, وبفحص عينات من الكمية المضبوطة تبين عدم صلاحية 5 الاف طن من الأقماح المضبوطة لاحتوائها على ثقوب وحشرات حية وميتة.
وفى السياق ذاته, وردت معلومات أكدتها التحريات السرية مفادها قيام المدعو محمد ا.ا (47 سنة أمين شونة مطحن تابع لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا) بتخزين كمية كبيرة من الأقماح المحلية غير صالحة للاستهلاك الآدمى والشروع فى توزيعها على المطاحن لطحنها رغم عدم صلاحيتها.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم توجيه مأمورية للصومعة المشار إليها; حيث أسفر الفحص عن ضبط 80 طن أقماح, وبفحص العينات تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لإحتوائها على ثقوف وحشرات حية وميتة..وبالانتقال إلى مقر الشونة المشار إليها تبين وجود 20 طنا آخرين من ذات النوعية.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده, واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى