News Ticker

الصحة تعلن اصابة 4 بحادث قطار البدرشين..وفريق من النيابة للتحقيق





علنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 4 أشخاص وعدم وجود ية حالات وفاة فى حادث خروج عربتى قطار عن القضيب بمحطة البدرشين بمحافظة الجيزة.
وصرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم إسعاف المصابين من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف حيث كانوا مصابين بكدمات وحالتهم جميعا مستقرة.
وكان القطار رقم 990 المتجه من القاهرة إلى سوهاج قد انحرف عن مساره واصطدم بقطار متوقف بمدينة البدرشين , وتسبب الحادث فى ارتباك بمواعيد القطارات , وتوقفها من رمسيس إلى الصعيد والعكس، حيث اصطدم القطار بأجسام صلبة "فلنكات" قام بوضعها الركاب إحتجاجا على توقف القطار لحين مرور آخر "سريع".
من جانبه، قال اللواء أحمد عبدالرحيم رئيس مدينة البدرشين في تصريح خاص لموقع أخبار مصر أنه لا توجد أي حالات وفاة وإنما توجد حالات كدمات خفيفة بين بعض الركاب.
وأضاف عبدالرحيم أنه تجرى حاليا رفع العربات الثلاث لإعادة حركة السكك الحديدية إلى طبيعتها.
فيما قال قال احد ركاب القطار أن الحادث تسبب في حدوث حالات إغماء وعدد من الاصابات البسيطة بين الركاب.
وأضاف رئيس هيئة السكك الحديدية أن ركاب القطار 162 -خط القاهرة /أسيوط - إعترضوا على تخزين القطار لفترة لحين مرور القطار رقم 990 "سريع" -خط القاهرة/سوهاج- بمحطة الحوامدية .
وقام ركاب القطار 162 بالتجمهر ووضع فلنكات أمام القطار 990 الامر الذى أسفر عن انقلاب ثلاث عربات منه , ووقوع قتلى وجرحى بين الركاب.
وأشار إلى إنه جارى التعرف على حجم الخسائر البشرية والمادية الحاصلة نتيجة الحادث

فريق من النيابة لتحديد سبب الحادث

أمر المستشار الدكتور عبد الحميد محمود النائب العام اليوم بتكليف نيابة جنوب الجيزة للانتقال إلى موقع حادث قطار البدرشين.
صرح بذلك المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد وقال إن النائب العام طلب إلى فريق النيابة إجراء المعاينة اللازمة للقطار وعمل التحقيقات اللازمة للوقوف على أسباب الحادث والتعرف على الاثار الناجمة عنه وتحديد المسئولية الجنائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى