News Ticker

تقصى الحقائق تناشد المواطنين إمدادها بالمعلومات لما بعد ثورة 25 يناير




أهابت الأمانة العامة للجنة جمع المعلومات والأدلة وتقصى الحقائق المشكلة بقرار جمهورى والمتعلقة بعدد من الوقائع والأحداث التى جرت خلال الفترة من 25 يناير 2011 وحتى مايو 2012, بكل من لدية معلومات أو مستندات أو تسجيلات بشأن تلك الأحداث بالإسراع بتقديمها, مع إمكانية إخفاء بيانات مقدم هذه الإفادات من التداول على حسب رغبته سواء كان شخصا طبيعيا أو شخصا إعتباريا.
وقال المستشار عمر مروان مساعد وزير العدل وأمين عام اللجنة السبت أن الأحداث التى يتم جمع المعلومات وتقصى الحقائق بشأنها هى أحداث ثورة 25 يناير وحتى 11 فبراير 2011, وأحداث فض ميدان التحرير فى مارس وأبريل 2011, بالإضافة إلى أحداث السفارة الإسرائيلية التى وقعت فى مايو وأكتوبر 2011, وأحداث العباسية يوليو 2011 ومايو 2012.
كما تتضمن الأحداث التى يتم جمع المعلومات وتقصى الحقائق بشأنها أحداث ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد ووزارة الداخلية ومسرح البالون ومنشية ناصر الإسكندرية والسويس وبنى سويف بالإضافة إلى ملف المفقودين.
وقال مروان "إنه يمكن للمواطنين التواصل مع الأمانة العامة ومجموعات العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعى على شبكة المعلومات الموقع الالكترونى /أف أف سى ` إيى جى . أو أر جى/ ورقم الهاتف (24182930) ورقم الفاكس (24182940).
وكانت الأمانة العامة للجنة قد اجتمعت بمقرها الكائن ب117 شارع عبدالعزيز فهمى - مصرالجديدة, ووزعت صور المستندات الواردة إليها من النيابة العامة على رؤساء مجموعات العمل وذلك لمباشرة مهامهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى