News Ticker

اعتماد 240 مليون جنيه للصرف الصحى بالبحر الاحمر




صرح اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر اليوم الاثنين بانه تم اعتماد مبلغ 240 مليون جنيه لميزانية الصرف الصحى بالمحافظة بزيادة كبيرة عن العام الماضى والذى كان 30 مليون فقط .
ومن المقرر تخصيص هذا المبلغ فى إنشاء عدد كبير من محطات الصرف الصحى لتوصيل الصرف الصحى إلى كافة مدن المحافظة الست وتستحوذ مدينة الغردقة على العدد الكبير من إنشاء محطات التحلية والصرف الصحى .
من ناحية اخرى وخلال احتماع "عاصم" بمديرين القطاعات المختلفة بالمحافظة تم مناقشة مشروع إنشاء صندوق خاص بالعاملين بديوان عام المحافظة وتمت الموافقة على إنشاء الصندوق بعد الاستعانة بخير فى ذلك الشأن حتى يضع القواعد الخاصة بالصندوق على أن يكون فترة الاستفادة من الصندوق تصل إلى 50 سنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة المحافظة فى إعادة تخطيط مدينة الغردقة والاستفادة من المساحات الغير مستغلة حتى تسهل سيولة المرور والشكل الجمالى بالمدينة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة نقل الموظفين بالديوان القديم إلى الديوان الجديد الذى تم إنشاءه العام الماضى والذى تكلف 30 مليون جنيه والذى انتهت منه شركة المقاولون العرب هذا الشهر ، وتم عرض مذكرة بالمكافأة الخاصة بشهر رمضان وتم الاتفاق على أن تكون 15 يوماً مكافأة شاملة وإنشاء 100 وحدة سكنية خاصة بالعاملين بديوان عام المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى