News Ticker

القبض على قاتلى السائحة الانجليزية بمبارك 2 بالغردقة




تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام من القبض على قاتلى السائحة الإنجليزية فرنسيس ان روسيتا 70 سنة فى القضية رقم 5351 لسنة 2012 جنح أول الغردقة و التى تم العثور على جثتها داخل مسكنها فى عمارات مبارك 2 بالغردقة .
وكان اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى بلاغاً أوائل الشهر الماضى من المدعو سيد جمال شلبى متزوج عرفيا من القتيلة ، يفيد بعثوره على جثتها داخل دولاب غرفة نومها ملفوفة بملاءة سرير .
عقب تقنين الإجراءات تم تكليف إدارة البحث الجنائى بوضع خطة بحث تحت إشراف العميد جرير مصطفى مدير المباحث والعميد محمد جاد مفش الأمن العام ، تتضمن أهم بنودها الإستفادة من التقنيات العلمية الحديثة فى مجال تكنولوجيا الإتصالات و إتخاذ الإجراءات القانونية لتتبع هاتف المجنى عليها و تجنيد المصادر السرية لجمع قدر وفير من المعلومات و المعاونة فى إجراءات البحث و فحص المسجلين جنائياً ، و قد أسفرت جهود البحث عن أن وراء إرتكاب الحادث كلاً من أحمد جابر عبد السميع ( 29 سنة ) عاطل من الجيزة، وسبق إتهامه فى 7 قضايا مخدرات وسلاح أبيض، و أحمد عبد اللطيف عبد الله ( 19 سنة ) من الشرقية و قد سبق إتهامه فى 3 قضايا سرقة .
وأكدت المعلومات أن المتهم الثانى كان يعمل لدى زوج المجنى عليها فى محل سمك خاص به و أنه تنامى إلى علمه ثراء المجنى عليها و إحتفاظها بأموالها و مجوهراتها فى شقتها، إتفق مع المتهم الأول على قتل المجنى عليها و سرقة متعلقاتها حالة عدم تواجد زوجها معها .
وبمواجتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة و قررا أنهما توجهها إلى مسكن المجنى عليها و طلبا منها الدخول وإنتظار زوجها فسمحت لهما ، ثم قاما بمغافلتها و الإجهاز عليها بلف حبل حول رقبتها و خنقها و لفها بملاءة سرير و وضعها داخل الدولاب و الإستيلاء على المسروقات و الهروب من الشقة .
وقد أرشد المتهمان عن المسروقات و تم ضبطها و هى عبارة عن عدد 2 سلسلة و خاتم و دبلة ذهب و لاب توب و تلفزيون و ريسيفر و عدد 2 هاتف محمول و ميكرويف .
و قد لاقى ضبط المتهمين إرتياحاً شديدا لدى الأهالى وخاصة الأجانب الذين يقطنون بمناطق مبارك 2 و 5 و 6 و 7 بالغردقة ، مما عكس الثقة فى قدرة أجهزة البحث الجنائى على تتبع مرتكبى الجرائم و ضبطهم ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 64 أحوال أول الغردقة ملحقا بالمحضر الأصلى و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى