News Ticker

الصحة: 19 حالة وفاة و9 مصابين بحادث انهيار عمارات الإسكندرية



أعلنت وزارة الصحة والسكان الاثنين عن انتشال 19 جثة من تحت أنقاض إنهيار 3 عمارات سكنية بحارة "البطرية" من شارع النصر خلف مستوصف "ابن خلدون" بمحافظة الإسكندرية, كما تم استخراج 9 مصابين حتى الآن وجارى البحث عن مفقودين.
وصرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر اليوم بأنه تم نقل الجثث إلى مشرحة "كوم الدكة" وهم تحت تصرف النيابة العامة, مشيرا إلى أنه تم نقل 7 مصابين إلى المستشفيات من بينهم 4 حالات للمستشفى الأميرى الجامعى العام بالإسكندرية, ومصاب إلى مستشفى رأس التين, وحالتين لمستشفى "الحضرة".
وأضاف أن الإصابات تتراوح بين كسور وجروح وكدمات بالجسم واختناق, منوها إلى أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت فور دخول المصابين بعمل الفحوصات والاشعات والتحاليل اللازمة لهم.
وأوضح الأنصارى أنه تم إسعاف حالتين فى مكان الحادث من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف المتمركزة بالقرب من مكان إنهيار العمارات, مؤكدا أن عمليات البحث عن مزيد من الاحياء تحت الأنقاض مازالت مستمرة ..وأن سيارات الإسعاف مازالت متمركزة بالموقع.
وكان عقار مكون من 11 طابقا بالإسكندرية قد إنهار يوم السبت الماضى فوق 3 عقارات مجاورة له, ومازالت قوات الدفاع المدنى تقوم برفع الأنقاض بحثا عن أحياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى