News Ticker

أمن مطروح يضبط 10 بنادق آلية مهربة من ليبيا




تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بالتنسيق ع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية, مساء اليوم الأحد, من ضبط 10 بنادق آلية مهربة من ليبيا بحوزة شخص من محافظة المنيا, كان يعتزم نقلها لصعيد مصر بغرض الاتجار فيها.
ووردت معلومات مؤكدة للواء حسين فكري مساعد وزيرالداخلية لأمن مطروح, مفادها قيام أحد الاشخاص من محافظة المنيا بتهريب كمية من الأسلحة تمهيدا لترويجها على عملائه من ذوي الأنشطة الهدامة في محافظات الصعيد, وتم تشكيل فريق عمل لضبط المشتبه فيه وما بحوزته من أسلحة.
وعلى الفور تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطريق الدولي الساحلي مطروح الاسكندرية , وطريق مطروح السلوم الدولي , تحت إشراف العميد أحمد عطية مدير إدراة البحث الجنائى والعميد هشام نصر مدير فرع الأمن العام بمطروح والعميد محمد الرشيدي وكيل الفرع.
وتمكنت إحدى الأكمنة التى أعدت بمنطقة "رأس الحكمة" - شرق مرسى مطروح - برئاسة العقيد زين الغراوي رئيس العمليات بالبحث الجنائي والعقيد أحمد مبروك والنقيب وسام محسب, من ضبط السيارة رقم 1249 و . ه شيفروليه كروزر ملاكي المنيا, بقيادة المدعو حسن.ع.ع (29 سنة) المقيم بسمالوط المنيا وبحوزته 10 بنادق آلية مهربة من ليبيا لنقلها من مطروح إلى الصعيد للاتجار فيها.
وتم تحرير المحضر اللازم ..وجارى عرض المتهم على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى