News Ticker

إصابة شرطى اثر محاولة اقتحام مركز شرطة كفرالشيخ من قبل أنصار مرسى




حاولت مجموعة من أنصار المرشح الرئاسى الدكتور محمد مرسى المنتمين لحزب الحرية والعدالة اقتحام مركز شرطة كفرالشيخ لإخراج زميل لهم بالقوة كان قد تم القبض عليه أثناء محاولته استخدام جهاز "اللاب توب" أمام إحدى اللجان الإنتخابية.
وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على المواطن حسام.ح.ع ( 26 سنة- بكالوريوس علوم) أثناء استخدامه جهاز اللاب توب أمام اللجنة رقم 10 بمدرسة أبو طبل بمركز كفرالشيخ بهدف إرشاد الناخبين للجانهم للتصويت لصالح المرشح الدكتور محمد مرسى فقامت أجهزة الأمن بالقبض عليه وتحويله إلي مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.
وتجمع على إثر ذلك عدد من أنصار حزب الحرية والعدالة محاولين اقتحام مركز الشرطة لاخراج زميلهم بالقوة وعندما قامت قوات الأمن بالتصدى لهم تعدوا علي القوات وأصيب الشرطى ياسر طه الدسوقى وتمكنت القوات من إلقاء القبض على شقيق المتهم ويدعى محمد( 28 سنه) ومواطن أخر يدعى حلمى ع ع 26 سنه ,وفر الباقون من أمام المركز وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
من ناحية أخرى أصيب المستشارأحمد عبد الوارث بأزمة قلبية لشدة الزحام باللجنة رقم 13 بمدرسة الصديق الابتدائية وسقط على الأرض وتم نقله إلي مستشفى بلطيم المركزي ووضعه في العناية المركزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى