News Ticker

طلاب الثانوية العامة يصفون الميكانيكا بالأصعب منذ بداية الأمتحانات




اشتكى طلاب شعبة الرياضيات بالمرحلة الثانية للثانوية العامة الأحد من صعوبة امتحان مادة الميكانيكا ، وقال الطلاب ان الامتحان من خارج المنهج وانه فوق مستوى الطالب المتوسط كما اشتكى الطلاب من طول الامتحان وعدم كفاية الوقت المخصص للاجابة.
وشهدت لجان الطالبات حالات اغماء وصراخ ، نظرا لصعوبة أسئلة فرع الديناميكا واجمع الطالبات ان امتحان الاستاتيكا احتوى على جزئيات متعددة وصعبة تضمنت النقطة أ من السؤال الاول والنقطة ب من السؤال الثاني والنقطة أ من السؤال الثالث.
فيما احتوى امتحان الديناميكا على بعض التعقيدات خاصة في الجزئية أ وبالسؤال السادس. وقال محمد عز بمدرسة السادات الثانوية بنين أن الامتحان جاء صعب للغاية ليعصف بمجوع درجات طلبة العلمي رياضة.
كما وصف العديد من طلاب الثانوية العامة بالأسكندرية إمتحان مادة الميكانيكا بالصعب وتنوع الأسئلة المعقدة داخل ورقة الأمتحان مؤكدين أن أمتحان مادة الميكانيكا هي الأصعب منذ بدء الأمتحانات.
وقال عدد من طلاب الثانوية العامة أن وقت إمتحان مادة الميكانيكا كان غير كاف للإجابة علي مختلف الأسئلة بما تضمنته من عدة أجزاء تتصف بالصعوبة وضيق الوقت الزمني للأجابة علي تلك الأسئلة .
تجدر الأشارة إلي أنه من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة " المرحلتين " غدا الثلاثاء إمتحان مادة الجيولوجيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى