News Ticker

تطبيق جديد بلندن لسحب الاموال من الصراف الآلي عبر المحمول




أتاحت تقنية جديدة في المملكة المتحدةتطبق لأول مرةسحب الاموال المطلوبة من جهاز الصراف الالى عن طريق إصدار الاوامر عبر الهواتف النقالة الذكية.
فقد أصبح من المتاح الآن لعملاء البنك الملكى الاسكتلندى وعملاء ناتويست للتطبيق المصرفى عبر الهواتف الذكية سحب الاموال بسهولة، وسيحصل العملاء على 6 أرقام سرية بعد إصدار الامر , والتى يتم إصدارها لماكينة الصراف الالى للحصول على المال بكل سهولة.
ويهدف التطبيق الجديد إلى مساعدة الأشخاص الذين قد فقدوا أونسيوا بطاقتهم الائتمانية والمصرفية أو أولئك الذين قد يرغبون في ترك محفظة الاموال في المنزل .
ويعمل تطبيق "جيت كاش" في ماكينات الصرافة الالية للبنك الملكى الاسكتلندى وناتويست مع وضع حد 100 جنيه استرليني لكل استخدام والارقام السرية للدخول صالحة لمدة ثلاث ساعات كمايمكن للناس استخدام هذا النظام عدة مرات يوميا فى حين لحاجة اليه طالما لا يتجاوزون حدود السحب اليومى.
وتتاح التقنية الجديدة لأول مرة فى المملكة المتحدة لحوالى مليونى ونصف عميل ممن لديهم بالفعل هذا التطبيق المصرفى على أجهزتهم النقالة ويمكن للعملاء الوصول إلى التطبيق المصرفي على اجهزة الاي فون - الاى باد-البلاك بيرى ,وانظمة الاندرويد الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى