News Ticker

نيابة بنها تستفسر عن الصفة النيابية للنائب السابق على ونيس




أرسلت النيابة الكلية ببنها الأربعاء برئاسة المستشار أحمد لطفي الديب رئيس النيابة الكلية وإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية خطابا موجها إلى الأمانة العامة بمجلس الشعب للاستفسار عن الصفة النيابية للنائب السلفي "السابق" علي ونيس بعد قرار حكم المحكمة الدستورية العليا، وذلك حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده واستدعائه لسماع أقواله حول واقعة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.
ومن جانبه، أكد مصدر قضائي داخل النيابة أنه تم استكمال كافة التحقيقات مع أطراف القضية، ولم يتبق سوى مواجهة النائب بالاتهامات الموجهة إليه في الواقعة والتعدي على أفراد القوة.
وأضاف المصدر أن النيابة جددت طلبها أيضا بسرعة استعجال تقرير الاستعلامات من شركات الهاتف المحمول للاطلاع على المكالمات الصادرة من هاتف الفتاة يوم الواقعة لتحديد بشكل قاطع ما إذا كان هناك اتصال بين الفتاة والنائب من عدمه.
كانت النيابة قد أجرت مساء أمس مواجهة بين الفتاة وتدعى نسرين ر. ع المقبوض عليها والمحبوسة 15 يوما على ذمة التحقيق بتقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أنكرت ما ورد بالتقرير.
كما واجهت النيابة المتهمة بأقوال صديقتها ريهام التي قالت في تحقيقات النيابة إن المتهمة كانت تأتي إلى منزلها، وتحصل منها على ملابس حريمي ، تعطيها للشيخ ونيس لتوصيلها للناس الغلابة، ونفت المتهمة في أقوالها معرفتها بريهام رغم أنها قالت في التحقيقات الأولية إن صديقتها ريهام هى التي عرفتها على النائب السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى