News Ticker

مدينة الانتاج الإعلامى توزع أرباح المساهمين للمرة الأولى منذ إنشاءها




عقدت الشركة المصرية لمدينة الانتاج الإعلامى لأول مرة منذ انشائها اجتماعا للجمعية العامة الخامسة عشر بمدينة الانتاج الاعلامى، وبحضور الإعلامى حسن حامد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس المساهمين والجهات الإدارية.

وأشارت مصادر بمدينة الانتاج إلى أن الجمعية العامة وافقت فى اجتماعها ،عقب اكتمال النصاب القانونى بحضور أكثر من 80% من مالكى الأسهم، على توزيع الأرباح للمساهمين للمرة الأولى منذ إنشاء الشركة بواقع 50 قرشا لكل سهم، منها 30 قرشا "نقدى "و20 قرشا "فى صورة أسهم مجانية".

ووافق مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع على تقرير مجلس الإدارة الذى أكد أن الشركة حققت خلال عام 2011 صافى أرباح بلغ 54 مليونا و341 ألف جنيه.

وقد استعرض حسن حامد خلال الاجتماع الإنجازات التى تحققت خلال عام 2011 ومنها وصول عدد الاستديوهات المؤجرة إلى 70 استديو والبدء فى تنفيذ 4 استديوهات جديدة تم التعاقد عليها للقنوات الفضائية، إضافة إلى أن مدينة الانتاج الإعلامى انتجت 3 مسلسلات كما قامت بتصوير 60 مسلسلا من إنتاج 2011 بعدد 33 قناة.
واستمع رئيس الشركة وأعضاء مجلس الإدارة إلى بعض الآراء والاقتراحات من قبل المساهمين للنهوض بالشركة وتعظيم قيمة السهم مؤكدين على سعى المدينة لزيادة مواردها حيث تؤدى إلى تحقيق الأهداف المرجوة التى تصب فى صالح كافة المساهمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى