News Ticker

القبض على موظف بالوراق أثناء إستلامه رشوة لتسهيل هدم عقارين



القت الجهات الأمنية القبض على أحد موظفى إدارة التنظيم بحى الوراق بمحافظة الجيزة أثناء استلامه رشوة من أحد المقاولين مقابل تسهيل إجراءات إصدار قرار هدم عقارين ملك المقاول بمنطقة وراق العرب، وذلك بالتنسيق بين المحافظة والجهات الرقابية.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم ويدعى " ح . ع " على ذمة التحقيقات .

وتعليقا على الموضوع قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات له الاثنين ان كل فاسد يأخذ جزاءه وأنه لا مكان لفاسد أيا كان موقعه فى نطاق الأجهزة المحلية وغيرها من الأجهزة التابعة للمحافظة.

واوضح أن المحافظة وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية تقوم بتشديد الرقابة على موظفى ومهندسى الأحياء وغيرهم ومتابعة أعمالهم خاصة المتعاملين منهم مع الجمهور يوميا.

واكد المحافظ أنه لن يسمح على الإطلاق بوجود أى صور للخروج على الشرعية والقانون وأنه والأجهزة المعاونة له لن يدخروا أى جهد يحقق حماية للوظيفة العامة وقدسيتها.

وتعود القصة إلى تلقى أجهزة المحافظة بلاغا بقيام أحد موظفى إدارة التنظيم بحى الوراق بطلب رشوة من أحد المقاولين مقابل قيامه تسهيل إجراءات هدم عقارين ملك المقاول وفور تلقى البلاغ تم التنسيق بين الأجهزة المعنية لضبط الموظف حيث القت الجهات المختصة القبض عليه بعد إستئذان النيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى