News Ticker

مراكز تكنولوجية متطورة لخدمة أهالى كرداسة وجنوب الجيزة








قال الدكتور أشرف عبد الوهاب المفوض بوزارة الدولة للتنمية الإدارية إن العمل بالبوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة يتسم بالمشاركة والشفافية وفلسفتها قائمة على فكرة الحكومة المنفتحة مؤكداً أن من حق الشعب معرفة ما تقوم به الحكومة من أعمال منوها أنه تم الإنتهاء من تشغيل 9 مراكز تكنولوجية بإفتتاحات الخميس على مستوى مراكز محافظة الجيزة من أصل 11 مركزا .

جاء ذلك فى إفتتاح الدكتور أشرف عبد الوهاب والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الخميس مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بالمحافظة وتتضمن مشروع تطوير خدمات المواطنين بحى جنوب الجيزة ومركز ومدينة كرداسة بالإضافة لإفتتاح مشروع البوابة الإلكترونية للمحافظة .
وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال الافتتاح أن البوابة الألكترونية من العلامات المميزة فى التنسيق بين المحافظة وقطاع التنمية الإدارية وترتكز على تبسيط الإجراءات والشفافية فى المعلومات مشيرا على سبيل المثال لا الحصر الى أنه فور الإنتهاء من لقاء أعضاء الهيئة البرلمانية تم إحاطة مواطنى المحافظة من خلال الملف الخاص بالمواد البترولية على موقع البوابة الإلكترونية بالكميات الفعلية الموجودة بكل محطة مؤكداً أن المحافظة تسعى جاهدة فى تنفيذ أى إجراءات للتيسير على المواطنين .
وأضاف المحافظ أن المحافظة قامت بتنفيذ التجهيزات الإنشائية لمقرات مشروع البوابة الإلكترونية والمراكز التكنولوجية بحى جنوب الجيزة ومدينة كرداسة وتزويدها بالأثاث اللازم لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين .
وأضاف أن المركز التكنولوجى بحى جنوب الجيزة مقام على مساحة 300م2 ويضم 13 نافذة للتعامل مع المواطنين و"كونتر" للإستعلامات ومنضدة لمندوبى الإدارات بالحى وإستراحة للمواطنين ويضم المركز 33 جهاز حاسب آلى و6 أجهزة إحتياطى .
وأشار الدكتور على عبد الرحمن الى ان المركز التكنولوجى بمدينة كرداسة مقام على مساحة 330م2 تقريباً وهو عبارة عن إستراحة إنتظار مكيفة ومكان إستقبال به 11 شباك خدمة للمواطنين وموقع متواجد به مندوبى الإدارات المختلفة وتم تزويد المركز بنحو 18 جهاز كمبيوتر منهم 13 مخصص للتعامل المباشر مع الجمهور .
يذكر أن المحافظة بها حاليا 9 من المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة تشمل أحياء الدقى والعجوزة وبولاق الدكرور والعمرانية والهرم بالإضافة إلى مراكز مدينة أوسيم ومدينة منشأة القناطر ومدينة الصف ومدينة أطفيح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى