News Ticker

التفاضل والمثلثات يعيد البسمة لطلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة




أدى طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة الثلاثاء امتحان مادة التفاضل وحساب المثلثات "رياضة1" .. وسط حالة من الارتياح , مؤكدين أن الامتحان فى مجمله فى مستوى الطالب المتوسط.
وأشار عدد من الطلاب الى أن الامتحان يقيس مستوى الطالب المتوسط وجاء من المنهج الدراسى ويتناسب مع الفترة الزمنية المحددة, وأنهم كانوا يتوقعونه أصعب من ذلك فيما ساد خارج اللجان جو من الهدوء النسبى بعد أن التزم الأهالى بعدم الاقتراب من اللجان تنفيذا للتعليمات الأمنية, كما التزمت الشرطة الموجودة خارج اللجان بأماكنها.
من ناحية أخرى , لفت البعض إلى التزام المراقبين وتطبيقهم التعليمات الخاصة باللجان, وعدم السماح بالحديث بين الطلبة, والتشديد على عدم وجود أجهزة المحمول وخاصة البلاك بيرى.
ومن جانبة أكد محمود ندا مدير عام الامتحانات، أنه "لن يتم السماح باصطحاب الآلة الإلكترونية التي من المعروف عنها أنها تسمح بالتخزين، وبها كارت ميموري، وتعامل معاملة المحمول"، موضحا أنه سوف يسمح باصطحاب الآلة الحاسبة (العادية أو العلمية).

ومن جانبة قال الدكتور رضا مسعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة: إنه سيتم تفتيش الطلاب داخل اللجان 3 مرات، الأولى فى الساعة التاسعة، والثانية فى العاشرة، والثالثة والأخيرة فى تمام الساعة الحادية عشرة، لتحديد الطلاب الذين يصطحبون هواتف محمولة، وفى حال ضبط أى موبايل مع أى طالب، سيتم تحرير محضر غش له، وإحالته للشئون القانونية، وإلغاء درجات المادة، وحرمانه من دخول امتحان الدور الثانى فى هذه المادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى