News Ticker

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.2%





إعتمد الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة للفصل الدراسي الثاني لعام  2011/2012 والتي بلغت نسبة النجاح بها 2ر72% ، حيث تقدم لأداء الامتحان 130.364 طالب وطالبة نجح منهم 98.092 .

وأصدر المحافظ تعليماته بتوزيعها فورا على المدارس ونشرها من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة على الموقع الالكتروني.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصم وضعاف السمع وبلغت نسبة النجاح 100\%، و نتيجة المكفوفين وبلغت نسبة النجاح 64%، واعتمد نتيجة الإعدادية للمدارس الدولية بنسبة النجاح 93%.

وكذلك اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية، والرياضية بنسبتي نجاح 82%، 45% على الترتيب.

وقام المحافظ بالإيصال تليفونيا بعشرة من الطلبة الأوائل في منازلهم لتهنئتهم بتفوقهم، وحثهم على مواصلة الاجتهاد والتفوق المستمر.

وصرح سعيد عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بأن إدارة غرب القاهرة التعليمية احتلت المركز الأول بنسبة نجاح 95.3% تلتها إدارتا النزهة ، وروض الفرج في المركزي التانى والثالث وسط القاهرة بنسبة 97.43% ..بينما حصلت إدارة السلام على المركز الأخير.

وأضاف أن 12 طالبا وطالبة تقاسموا المركز الأول بالحصول على الدرجة النهائية 300 /300 ، وجاءت الطالبة شروق أحمد صبحي بمدرسة الصحابة الإسلامية الخاصة بحلوان بالمركز الأول الذي يمنح للأصغر سنا عند تساوي الدرجات تلتها الطالبة رواء إبراهيم صابر مدرسة مصر الجديدة النموذجية، ثم الطالبة بسنت صالح أحمد في المركز الثالث من نفس المدرسة.

وأعلن عمارة بأنه سيتم تحديد ومعرفة الأماكن والفراغات المطلوبة في الصف الأول الثانوي، والأول بالتعليم الفني والصناعي، والثانوي التجاري تمهيداَ لإعلان التنسيق الخاص بالقبول، واعتماده من السيد المحافظ قبل إعلانه ونشره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى