News Ticker

ضبط المتورطين في سرقة 2880 طبنجة " صوت " بالإسكندرية





تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط المتهمين في سرقة 2880 طبنجة صوت من مخزن سلاح وعدد من الطلقات النارية بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية.
كان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغا من أحمد فتح الله تاجر أسلحة وذخائر باكتشافه كسر باب مخزنه الكائن بدائرة القسم وسرقة 2880 طبنجة محدثة صوت (تركي الصنع)، و4 كراتين طلقات صوت.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، بإشراف العميد خالد شلبي رئيس مباحث الإسكندرية، إلى أن مرتكبي الواقعة هم حسن أحمد عفيفي (40 سنة)، وعمرو إبراهيم عبدالعليم (40 سنة - سائق)، وصلاح عبدالمنهم محمد (42 سنة - تاجر ملابس).
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط عدد كبير من الطبنجات والطلقات، وجاري ضبط باقي المسروقات.
كما توصلت جهود فريق البحث أثناء تنفيذ بنود خطة البحث في ذات الحادث إلى قيام كل من هيثم عبدالسلام (25 سنة - مهندس)، ومصطفي محمد (51 سنة - مطرب)، وسعد عبدالفتاح (43 سنة - كهربائي)، وهشام علي (45 سنة - موظف) بتكوين نشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية بدون ترخيص.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأول والثاني وبحوزتهما طبنجة ماركة (لاما) لإسباني الصنع "مطموسة الأرقام" عيار 9 مم، و9 طبنجات محدثة صوت معدلة لإطلاق أعيرة نارية، و220 طلقة مختلفة الأعيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى